قائمة AirDropsالقائمة البيضاء للطبقة الذكية

القائمة البيضاء للطبقة الذكية

Smart Layer Network هي شبكة خدمات لا مركزية تعمل على حل مشكلات web2 باستخدام تقنية web3. سيعمل رمز SLN على تشغيل شبكة الطبقة الذكية من خلال رسوم الخدمات والحوكمة وحوافز المشاركة. من المقرر إصدار رمز عام لـ SLN في أواخر عام 2023. بالنسبة للمهتمين بالموجة التالية من الترميز، اضغط على "الحصول على الرمز المميز" للمشاركة اليوم.

هناك 500 خانة في القائمة البيضاء سيتم سحبها من خلال سحب عشوائي للقطط المتبناة التي تقوم بالتسجيل بحلول الساعة 4:00 مساءً (AEST) يوم 17 ديسمبر. سيتم إجراء السحب في تمام الساعة 4.00 مساءً (بتوقيت شرق أستراليا) يوم 18 ديسمبر وسيتم إخطار القطط الناجحة بعد ذلك مباشرة.

الاستثمارات في المشروع: 6 مليون دولار

لقد كتبنا بالفعل عن الطبقة الذكية هنا

دليل خطوة بخطوة:

  1. إذا قمت بسك قطة (كان المنشور هنا)
  2. كامل نموذج Google

تنصل: 

هذه المدونة للاغراض التعليمية فقط. المعلومات التي نقدمها ليست نصيحة استثمارية. يرجى دائمًا إجراء الأبحاث الخاصة بك قبل الاستثمار. أي آراء تم التعبير عنها في هذه المقالة ليست توصية بأن أي عملة مشفرة معينة (أو رمز / أصل / فهرس عملة مشفرة)، أو محفظة عملات مشفرة، أو معاملة، أو استراتيجية استثمار مناسبة لأي فرد معين.

لا تنسى أن تنضم إلينا قناة برقية للحصول على أحدث عمليات الإنزال الجوي والتحديثات.

انضم إلينا

12,746مراوحاعجاب
1,625المتابعينتابعنا
5,652المتابعينتابعنا
2,178المتابعينتابعنا
- الإعلانات -

AirDrops ListSmart Layer Whitelist

Smart Layer Whitelist

Smart Layer Network is a decentralised services network that solves web2 problems with web3 tech. The SLN Token will power the Smart Layer Network through services fees, governance and participation incentives. A public token release for SLN is planned for late 2023. For those interested in the next wave of tokenization, hit “get token” to get involved today.

There are 500 whitelist slots which will be RAFFLED out via a random draw to Adopted Cats who register by 4:00 PM (AEST) 17th of December. The raffle will be held at 4.00 PM (AEST) on the 18th of December with successful cats notified straight after.

Investments in the project: $6M

We have already written about Smart Layer here

Step-by-Step Guide:

  1. If you minted a cat (post was here)
  2. Complete Google form

Disclaimer: 

This blog is for educational purposes only. The information we offer is not investment advice. Please always do your own research before investing. Any opinions expressed in this article are not a recommendation that any particular cryptocurrency (or cryptocurrency token/asset/index), cryptocurrency portfolio, transaction, or investment strategy is appropriate for any particular individual.

Don’t forget to join our Telegram Channel for latest Airdrops and Updates.

Join us

12,746FansLike
1,625FollowersFollow
5,652FollowersFollow
2,178FollowersFollow
- Advertisement -